سوق كليك اً

books2

.writingjob

software

الخميس، 24 نوفمبر 2016

أسراءئل تحترق

 إسرائيل  بتولع وهاشتاج “اسرائيل بتولع” يسيطر على مواقع التواصل فى اخبار اسرائيل 

هذا وتعيش إسرائيل أجواء من الرعب بسبب إنتشار الحراض وخاصة فى المستوطنات المتاخمة للغابات والتي تؤثر بلاشك فى نشر الحرائق بها، وهو ماجعل هناك حالة إخلاء للمنازل المجاورة للغابات وعدم السماح لأهلها بالعودة مجددا إلا بعد إنتهاء الحرائق تماما.
هذا وتشارك فى عمليات إطفاء الحرائق 30 طاقم من الطواقم التابعة لوزارة الدفاع والجيش الإسرائيلي، وتوقعت مصادر أن النيران إشتعلت بسبب إشعال نار متعمد بإحدي البلدان، وعلى صعيد الإصابات جاءت كلها فى شكل إختناقات بسبب الدخان الكثيف فضلا عن الأضرار المادية.
وكان أفيخاي أدرعي، المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي قد أكد فى تدوينة له على تويتر تعليقا على جندي إسرائيلي يحمل علم إسرائيل ممزقا، أن هناك حالة حزن فى اسرائيل بسبب الحرائق المنتشرة والتي إتسعت رقعتها بسبب الرياح القوية التي أصابت إسرائيل فى الساعات الماضية.
هذا وكانت روسيا قد قامت بإرسال طائرة إطفاء كبيرة، كما ستقوم اليونان وتركيا بإرسال طائرات أخرى لإطفاء الحرئق خلال الساعات المقبلة.
هذا وسيطر هاشتاج “اسرائيل بتولع” على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إندلاع الحرائق فى تل أبيب، وهو ماوصفه الناشطون على مواقع التواصل أنه جراء ماقامت به إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، فيما تحاول السلطات الإسرائيلية السيطرة على الحرائق بكل السبل الممكنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع

Print Friendly and PDF

books2