سوق كليك اً

books2

.writingjob

software

الأربعاء، 27 يوليو 2016

ما هو موقع ClickBank؟

اشترى من كليك بنك





كليك بانك هو مؤسسة تنظم عمليات الدفع ببطاقات الإئتمان . جوهر عملهم هو جعل المنتجيين للسلع الرقمية يستقبلون الدفع من المستخدميين والسماح للألاف من المسوقيين لعرض هذة المنتجات. هم يتولون عملية الدفع كاملة. العمولات والتحويلات وإرسال الشيكات كل أسبوعيين للمسوقيين .
كليك بانك مجانى ومتوفر لدى أكثر من 100 دولة حول العالم. بأكونت كليك بانك واحد يمكنك عرض منتجات كل الشركات التى تفوق 11.000 شركة ومنتج. ولا تقلق وتحتار أى المنتجات تختارها للتسويق. الموضوع سهل كليك بانك توفر إحصائيات للمنتجات لترى أى المنتج أكثر تفاعلا مع الأفراد وتقوم بترويجه.
ما هو موقع ClickBank؟
ClickBank من أوائل الشركات التي دخلت عالم التسويق بالعمولة، وقد تأسست منذ سنة 1998، وينحصر دورها في الوساطة بين المنتجين للمنتجات الرقمية والمسوقين لها، حيث يستطيع المسوق في أغلب الأحيان أن يأخذ عمولة أكثر من نصيب صاحب المنتج نفسه، فقد يكون ثمن المنتوج هو 100دولار، يأخذ منها المسوق 70 دولار، كما يأخذ الموقع عمولته، ليحصل المنتِج على ما تبقى، وفي الأخير الكل رابح.

يفترض منك أن تكون أنت المسوق، لتأخذ عمولتك عن كل مشتري تستطيع إرساله لموقع البائع الأصلي للمنتج، وتبدأ في التوصل بأموالك بالطريقة التي تختارها، وحسب ما تسمح به قوانين بلدك. 
الأمر سهل، ولا يستدعي الكثير من التجربة والمعرفة، بل هي خطوات معدودة يعرفها الكثيرون، لكن تفوق أحد على الآخر راجع لمدى قدرة كل بائع على اكتشاف أو ابتكار أفكار جديدة توصله إلى المشتري المحتمل، ومدى استطاعة كل مسوق على الإقناع بجودة المنتوج وضرورة الاستفادة منه.
الربح من ClickBank ، الخطوة الأولى: اختيار المنتوج. 

قد يعتبر البعض أن اختيار المنتوج هو الخطوة الثانية، لكن أغلب المسوقين المحترفين يحاولون اختيار المنتوج المناسب قبل الدخول في أي خطوة، ولكن تبقى العملية مهمة مهما كان ترتيبها.
لكن هناك شروط ضرورية لاختيار المنتوج الذي تريد التسويق له، وأهمها المعرفة المسبقة بالمنتوج، وهنا تدخل معارفك البسيطة، فإن كنت متخصصا في اللغات أو كنت من هواة الطبخ،أو نشأت وسط عائلة تحترف صنعة معينة… فكن على يقين أنك تستطيع الاستفادة من كل هذا وسيفيدك في معرفة المنتج والراغبين فيه.

مثال: لديك معرفة بسيطة بعالم الطبخ وتتابع أو تتابعين يوميا برامج خاصة بهذا المجال، بإمكانك إذن أن تكتب بالإنجليزية أو الفرنسية أو الاسبانية أو أي لغة لك قدرة بسيطة على التعامل بها، لتخرج لك العديد من المنتجات المرتبطة بذات الموضوع، لتختار منها المنتوج الذي تقتنع به، وترى أن بإمكان الناس شراءه بدون تردد.

يفضل ترتيب المنتجات حسب رواجها، وهو ما يطلق عليه، فكلما كانت النسبة عالية كلما كان دليلا على انتشار هذا  Gravity المنتج وإقبال الناس على شرائه.



الربح من ClickBank ، الخطوة الثانية: البحث عن كلمات مفتاحية
إذا كنت ممن سيروجون للمنتج عبر موقع انترنيت، فالخطوة الثانية هي البحث عن كلمات مفتاحية يبحث عنها الناس بشكل شهري، فهؤلاء الذين يكتبون بعض الجمل في محرك البحث، وتكون ذات علاقة بالمنتوج الذي ستروج له، هم بكل تأكيد من يجب عليك استدراجهم لموقعك، والذي سيكون فيه إحالة Affilate لما تريد أن تسوق له.

من أهم شروط الكلمات الدلالية، أن تكون نسبة البحث الشهري عليها لا تتعدى 5000 ولا ينقص عن 500، وهذا مجرد اقتراح ولك الحرية في تحديد العدد.

المعنى هنا أنك إذا استدرجت 4000 زائر لموقعك، وأقنعتهم بالمنتوج واشترى من رابطك 10 أشخاص من كل هذا العدد، فستخرج شهريا بربح يقارب 700 دولار، وأقول فقط من 10 أشخاص. وفيما يخص الكلمات الدلالية، هناك فيديو للأخ نضال ناجي يشرح فيه طرق البحث عن الكلمات الدلالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اطبع

Print Friendly and PDF

books2